مسابقة هواوي العالمية في الصين

اليوم الأحد 2024/6/30 السيد . د. استقبل اياد زكي صابر عميد كلية هندسة اربيل التقنية ونائب العميد رئيس قسم نظم المعلومات رئيس مكتب الكلية الادارية والاستشارات فريقا من طلاب كلية اربيل التقنية الهندسية وكلية اربيل التكنولوجية/ جامعة بوليتكنك اربيل السنة الرابعة شارك من قسم ICTE من كلية تكنولوجيا اربيل وبشار قهار قادر من قسم ISE من كلية الهندسة التقنية في اربيل في مسابقة هواوي العالمية في الصين تحت اشراف شيرين عبد الله انور مدير مركز اكاديمية هواوي وجامعة بوليتكنك اربيل وسجلوا انفسهم واربحوا المركز الثاني في العالم.
وفي هذه المقابلة أعرب عميد الكلية عن امتنانه وأشار إلى أهمية هذا النجاح الذي حققه طلبة جامعتنا والذي يكون سبباً في اعتراف جامعتنا بشكل أفضل بين جامعات العالم.

رسالة دكتوراه لطالبة التعليم العالي (ديانا حيدر حسين)

حضور عميد الكلية أ.د. إياد زكي صابر، نائب العميد م. سعد طلعت، رئيس قسم هندسة نظم المعلومات م. بياض عبد القادر، رئيس قسم الميكانيكا أ.د. أحمد محمد آدم ورئيس القسم الإداري أ. أحمد و عدد كبير من التدريسيين قسم هندسة نظم المعلومات تمت مناقشة رسالة الدكتوراه للطالبة العليا (ديانا حيدر حسين) بعنوان الشبكات المعرفة بالبرمجيات والحوسبة السحابية المتطورة من أجل الاستخدام الأمثل لموارد شبكة الجيل الخامس 5G في قسم هندسة نظم المعلومات
وتكونت اللجنة من السادة:
1- الدكتور صديق يوسف أمين أستاذ جامعة بوليتكنك دهوك رئيس اللجنة
2- د. كيهان زرار غفور – أستاذ – جامعة بوليتكنك أربيل – عضوا
3- د. ريبين محمد سليم – أستاذ مساعد – جامعة بوليتكنك أربيل – عضواً
4- د. جلال حمد أمين – أستاذ مساعد – جامعة صلاح الدين – عضوا
5- د. هالجورد سارهنك – أستاذ مساعد – جامعة كويا – عضوا
6- د. شوان كمال عسكر – أستاذ – جامعة بوليتكنك أربيل – عضواً ومشرفاً
وتمت المناقشة بنجاح يوم الأحد الموافق 30/06/2024 الساعة 10 صباحاً بقاعة مكتبة الكلية.